انا مسلم الحمد لله

منتدى جهادى الجهاد فى سبيل الله اخبار المجاهدين تعلم فنون الحرب


    دولة العراق الإسلامية :: تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية ديالى

    شاطر
    avatar
    ahmedsmsm4
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 331
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010

    دولة العراق الإسلامية :: تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية ديالى

    مُساهمة من طرف ahmedsmsm4 في الأحد 10 فبراير 2013 - 21:16

    دولة العراق الإسلامية :: تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية ديالى



    بسم الله الرحمن الرحيم


    تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية ديالى



    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

    فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في بعض مناطق ولاية ديالى لشهر محرم، ولله الحمد والمنّة.

    1.تفجير سيّارة مفخّخة على تجمّعٍ خبيث لعناصر جيش الدّجّال ودوريات الشرطة الصفوية في مدخل قضاء (الخالص)، مما أدى لهلاك وإصابة (17) منهم وإحراق عدد من عجلاتهم، وذلك في 4/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    2.استهداف قيادي في جيش الدّجّال بتفخيخ وتفجير منزله الذي يتّخذه مقرّاً له في قرية (قِزِلْجَة/ شهربان)، مما أدى لتدميره بالكامل ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 5/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    3.استهداف وتصفية المرتد المجرم (بكر فاضل مجيد) وهو مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة عليه من قبل مفرزة أمنية في ناحية (السعدية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 9/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    4.استهداف وتصفية المرتد المجرم (غازي إبراهيم حبش النعيمي) من شيوخ صحوات الردّة والنفاق بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية على طريق (خانقين-السعدية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 9/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    5.تفجير عبوة ناسفة على أحد المواكب الشركية لجيش الدجال والمتوجّهة لكربلاء ودوريات الشرطة الصفوية المرافقة لها في ناحية (مندلي)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 12/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    6.استهداف وتصفية عنصر مجرم في صحوة الردّة والنفاق بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (المفرق/ بعقوبة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 12/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    7.تفجير عبوة على أحد المواكب الشركية لجيش الدجال والمتوجّهة لكربلاء في قضاء (بلدروز)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    8.استهداف ضابط مجرم برتبة رائد في الجيش الصفوي بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دوريته في منطقة (أبو جسرة/ الوجيهية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم ولم يتسنَّ التأكّد من مصير المجرم، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    9.تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم بجيش الدّجّال في قضاء (خان بني سعد)، مما أدى لتدميره نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من الروافض المشركين، وعند مجيء دوريّة الإمداد من الشرطة الصفوية تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وإصابة آخرينِ بجروح، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    10.تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في جيش الدّجّال يتّخذه بيتاً للدعارة في قضاء (خان بني سعد)، مما أدى لتدميره وهلاك عنصرين منهم، وعند مجيء دوريّة الإمداد من الشرطة الصفوية تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لهلاك وإصابة ثمانية عناصر منهم، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    11.استدراج الجيش الصفوي باستهداف أحد عناصر جيش الدّجّال الرافضي الخبيث (حسين العادلي) بتفجير عبوة ناسفة على محلّه التجاري في منطقة (التحرير/ بعقوبة)، مما أدى لإصابته بجروحٍ بليغة وتدمير جزء من محلّه، وعند مجيء دوريّة الجيش للموقع تمَّ استهدافهم بتفجير عبوتين، مما أدى لإصابة العديد منهم بجروحٍ بليغة، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    12.تفخيخ وتفجير منزل لعناصر جيش الدّجّال يتّخذونه مقرّاً لحرابة المسلمين وممارسة طقوسهم الشركية قرب منطقة (الحرية/ شهربان)، مما أدى لتدميره بالكامل نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من الروافض المشركين، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    13.تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (جرف الملح/ بعقوبة)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك عنصرين منهم وإصابة آخر بجروح، وعند مجيء دوريّات الإمداد لمكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة ثانية، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 14/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    14.استهداف ضابط استخبارات مركز شرطة العبارة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة موجّهة على دوريّته في حي (المفرق/ بعقوبة)، مما أدى لإصابة عنصرين من عناصر حمايته بجروح ويقدّر اللهُ نجاته، أعقبه تفجير عبوة على مفرزة تفكيك المتفجرات، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 14/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    15.استهداف وتصفية المرتد (رزاق النداوي) العنصر في صحوة الردّة والنفاق بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في ناحية (بهرز)، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم سلاحه، وذلك في 16/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    16.استهداف وتصفية المرتد (قيس رفيقي) وهو عنصر مجرم في صحوة الردّة والنفاق بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في ناحية (بهرز)، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم سلاحه، وذلك في 16/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    17.تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في حي (صدام/ بهرز)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك وإصابة عناصرها الخمسة، وذلك في 16/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    18.الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للشرطة وعناصر في الاستخبارات الصفوية بمنطقة (أبو كرمة/ الوقف)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وإحراق عجلة بالكامل، وذلك في 17/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    19.قصف أوكار وتجمّعات جيش الدّجّال في قرية (العنبكية/ دلي عبّاس) برشقة من قنابر الهاون، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 18/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    20.استهداف عنصر مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة عليه قرب منزله في قرية (العبّارة)، ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 18/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    21.تفجير عبوة ناسفة على آلية لصحوة الردّة والنّفاق في قرية (بني ويس)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح، وذلك في 19/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    22.الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للشرطة الصفوية على طريق (زاغنية-الكبة)، مما أدى لهلاك خمسة عناصر بينهم ضابط الدورية برتبة نقيب وإحراق عجلة بالكامل، وذلك في 19/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    23.استهداف المرتد المجرم قائد صحوة (ألبو عيسى) بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ناحية (العظيم)، مما أدى لتدميرها بالكامل ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 20/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    24.تفخيخ وتفجير منزل جاسوس مرتدّ في ناحية (العظيم)، مما أدى لتدميره بالكامل نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 20/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    25.تفخيخ وتفجير منزل المرتد المجرم (ياسين طه) العنصر في صحوة الردّة والنفاق وممّن أوغل في حرابة المجاهدين بناحية (العظيم)، مما أدى لتدميره بالكامل نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 20/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    26.في كمينٍ يسّر اللهُ أسبابه؛ قامت مفرزة عسكرية بزرع عبوة ناسفة داخل سيّارة مفخّخة وركنها قرب مبنى مديرية ناحية (المنصورية) في قضاء (دلّي عباس)، فتمَّ تفجير العبوة على دورية للجيش الصفوي، وعند تجمّع قطعان الجيش والشرطة حول السيّارة المفخّخة تمَّ تفجيرها عليهم، مما أدى لهلاك وإصابة (38) عنصراً، ومن بين المصابين مدير الناحية المحارب وضابط مجرم برتبة رائد وإصابتهما خطيرة، وذلك في 21/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    27.تفجير عبوة ناسفة على تجمّعٍ خبيث لقيادات وعناصر في جيش الدّجّال وسط قضاء (بلدروز)، مما أدى لهلاك وإصابة ثمانية عناصر منهم، وذلك في 22/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    28.استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة ملازم أوّل في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (النِّدى)، مما أدى لهلاكه وإصابة ثلاثة من عناصر حمايته بجروح، وذلك في 22/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    29.الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (أبو خنازير/ الوقف)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 22/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    30.تفجير دراجة نارية مفخّخة مركونة على معبد "حسينية" يتّخذه عناصر جيش الدّجّال مقرّاً لهم ونقطة التفتيش المكلّفة بحمايته في قضاء (خان بني سعد)، مما أدى لهلاك وإصابة تسعة عناصر منهم، وعلى إثرها أُقيل مدير الشرطة ومساعداه، وذلك في 24/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    31.تفجير عبوة ناسفة على دراجة نارية للشرطة الصفوية في منطقة (النِّدى)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 26/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    32.استهداف المرتد المجرم (شيخ وليد) القيادي في صحوات العار بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (السّادة/ بعقوبة)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 26/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    33.تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في شارع (المطار/ الزُّور)، مما أدى لانقلابها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 27/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    34.قامت مفرزة عسكرية بزرع عبوة ناسفة نوع "ضغط" في مزرعة قيادي خبيث بجيش الدّجّال في منطقة (خفاجة)، فانفجرت على عجلته مما أدى لإحراقها ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 28/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    35.استهداف قيادي خبيث في جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في قضاء (خان بني سعد)، مما أدى لإحراقها ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 28/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    36.تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي على طريق (بعقوبة-خرنابات)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة عناصرها الأربعة، وذلك في 29/ محرّم/ 1434 للهجرة.

    وهذا بيانٌ بالعمليات التي تم توثيقها لشهر ذي الحجة/ 1433 للهجرة ولم تُنشر سابقاً:

    1.استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريّته قرب (فلكة المفرق/ بعقوبة)، مما أدى لهلاكه واثنين من عناصر حمايته، وذلك في 9/ ذي الحجة/ 1433 للهجرة.
    2.تفجير سيّارة مفخّخة على تجمّعٍ خبيث لقيادات وعناصر جيش الدّجّال ودوريات الجيش الصفوي في قضاء (الخالص)، مما أدى لهلاك (15) منهم وإصابة خمسة آخرينَ بجروحٍ بليغة وتدمير همر بالكامل، وذلك في 10/ ذي الحجة/ 1433 للهجرة.
    3.استهداف وتصفية مدير الشؤون القانونية في محافظة ديالى المرتد المجرم (صلاح عبد كشكول الزبيري) من قبل مفرزة أمنية اقتحمتْ منزلَه ونفّذت حكمَ اللهِ فيه، وذلك في 16/ ذي الحجة/ 1433 للهجرة.

    والله أكبر

    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )


    _________________
    سننتصر ان شاء الله اعدو العدة لقتال المشركين والمنافقين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 سبتمبر 2018 - 22:42