انا مسلم الحمد لله

منتدى جهادى الجهاد فى سبيل الله اخبار المجاهدين تعلم فنون الحرب


    تقريرً عن عمليات المفارز الأمنية في ولاية بغداد

    شاطر
    avatar
    ahmedsmsm4
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 331
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010

    تقريرً عن عمليات المفارز الأمنية في ولاية بغداد

    مُساهمة من طرف ahmedsmsm4 في الأحد 10 فبراير 2013 - 21:03


    بسم الله الرحمن الرحيم


    تقريرً عن عمليات المفارز الأمنية في ولاية بغداد



    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
    فإليكم تقريراً بالعمليّات الأمنية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله" في بعض مناطق ولاية بغداد، ولله الحمد والمنّة.


    1. الهجوم بالأسلحة الحيّة والكاتمة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (العدل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وغنم سلاحهما، وفي طريق الانسحاب هاجمتْ المفرزة أربعةَ مجرمين؛ اثنان في شرطة حماية المنشئات الصفوية والآخرانِ عنصرانِ في جيش الدّجّال، ويُرجَّحُ هلاكُهم جميعاً، وذلك في 1/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    2. تفجير سيّارة مفخّخة على تجمّع خبيث للجيش الصفوي أثناء تبديل الواجب في منطقة (الشعب)، مما أدى لهلاك أكثر من تسعة عناصر منهم، وذلك في 2/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    3. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوة ناسفة في عجلة ضابط مجرم في جهاز المخابرات الصفوية، وتمَّ تفجيرها عليه في منطقة (العلاوي)، ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 2/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    4. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة مقدّم في وزارة الداخلية الصّفوية من قبل مفرزة أمنية اقتحمتْ منزله في منطقة (كمب سارة) ونفّذت حكمَ الله فيه، وذلك في 3/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    5. استهداف وتصفية ضابط كبير في إدارة سجن التّاجي الصفوية ومستشار اللجنة القانونية التابعة لما يسمّى بوزارة "العدل" بالهجوم على عجلته بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (البساتين)، مما أدى لهلاكه مع أحد عناصر حمايته، وذلك في 4/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    6. استهداف وتصفية أحد عناصر جيش الدّجال المجرم (أحمد عباس خضير مهدي) من قبل مفرزة غنائم أمنية بالأسلحة الكاتمة، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم عجلته، وذلك في 4/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    7. قامت مفرزة أمنية بالهجوم بالأسلحة الحيّة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في شارع (المطبعة/ العامرية)، مما أدى لهلاك عناصرها الثلاثة وغنم سلاحهم، وذلك في 6/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    8. استهداف وتصفية أحد عناصر جيش الدّجال المجرم (جاسم محمد جمعة) من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الكاتمة، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم عجلته، وذلك في 8/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    9. استهدافُ قاضٍ مرتدٍّ محارب بالهجوم على موكبه بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في شارع (المشاتل/ الأعظمية)، ويقدّرُ اللهُ نجاته، وذلك في 10/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    10. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمّع خبيث لعناصر وقيادات في جيش الدّجّال في منطقة (الجوادر/ مدينة الصدر)، وعند تجمّع عناصر الجيش والشرطة الصفوية لانتشال الهلكى وإسعاف الجرحى منهم تمَّ استهدافهم بسيّارة مفخّخة ثانية مما أدى لهلاك أكثر من (69) عنصراً منهم، وذلك في 11/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    11. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على موكب صفوي للزُوّار الإيرانيين المتوجّهين لأحد اوثانهم بمنطقة (الكاظمية)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 11/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    12. استهداف تجمّع خبيث لعناصر وقيادات جيش الدّجّال في حي (الجهاد) بتفجير عبوة ناسفة كبيرة، وعند تجمّع عناصر الجيش والشرطة الصفوية على جثث الهلكى تمَّ استهدافهم بسيّارة مفخّخة مركونة في مكان الحادث، مما أدى لهلاك العشرات منهم، وذلك في 11/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    13. استهداف وتصفية عنصر مجرم في شرطة حماية المنشئات الصفوية وممّن أوغل في حرابة المسلمين بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (الطعمة/ الدورة)، مما أدى لهلاكه وهلاك شرطي آخر كان برفقته، وذلك في 20/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    14. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمّع خبيث لعناصر وقيادات في جيش الدّجّال وأوكار لمنتسبين في الحكومة الصفوية في منطقة (الملحانية/ حي العامل)، مما أدى لهلاك وإصابة العشرات منهم وتدمير أوكارهم وإحراق عجلاتهم، وذلك في 22/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    15. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم العقيد (محمد جاسم محمد الدّليمي) آمر شرطة حماية منشئات نفط الجنوب بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الداوودي/ المنصور)، مما أدى لهلاكه وهلاك سائقه، وذلك في 27/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    16. استهداف أحد مجرمي الحكومة الصفوية بالهجوم على عجلته المصفّحة بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (بغداد الجديدة)، ويقدّرُ اللهُ نجاته، وذلك في 28/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    17. استهداف أحد مجرمي الحكومة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في شارع (فلسطين)، ويقدّرُ اللهُ نجاته، وذلك في 28/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    18. استهداف المرتدّ المجرم اللواء (قاسم النّوري) آمر شرطة حماية منشئات أمانة بغداد بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة على موكبه في شارع (السعدون)، مما أدى لإصابته بجروحٍ بليغة وهلاك أكثر من ستّة من عناصر حمايته وتدمير وإعطاب عجلات الموكب، وذلك في 29/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
    19. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على مقر لعناصر جيش الدجال في منطقة (الشعلة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    20. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على مقرّ لعناصر جيش الدّجّال في حي (الدولعي/ الحرّية) أثناء تجمّعهم لأداء طقوسهم الشركية فيه، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    21. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على إحدى المواكب الشركية لجيش الدجال في منطقة (الكريعات)، مما أدى لهلاك وإصابة (35) عنصراً منهم، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    22. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عقيد في الجيش الصفوي بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة على موكبه في حي (أور)، مما أدى لهلاكه وهلاك عناصر حمايته وتدمير عجلته بالكامل، وذلك في 13/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    23. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الشرطة الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في ساحة (عقبة بن نافع/ مجمّع المشن)، مما أدى لهلاكه وهلاك جندي صفوي كان برفقته، وذلك في 14/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    24. استهداف وتصفية ثلاثة مجرمين من منتسبي وزارة الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية على طريق القناة السريع قرب منطقة (الحبيبية)، مما أدى لهلاكهم جميعاً، وذلك في 16/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    25. استهداف وتصفية عنصرين مجرمين من منتسبي وزارة الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية على طريق القناة السريع قرب منطقة (المشاتل)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 17/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    26. استهداف وتصفية عنصرين مجرمين في الأمن الوطني الصفوي بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (أور)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 20/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    27. استهداف وتصفية اللواء المجرم (صباح مهدي حسن الشّمري) آمر مديرية جنسيّة الرصافة بتفجير عبوة لاصقة في عجلته من قبل مفرزة أمنية في شارع (المغرب/ الوزيرية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 22/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    28. استهداف ثلاثة مجرمين من منتسبي وزارة الداخلية الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلتهم من قبل مفرزة أمنية في حي (الجامعة)، مما أدى لاحتراقها ويُرجَّحُ هلاكُهم جميعاً، وذلك في 22/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    29. استهداف عنصر مجرم من منتسبي وزارة الداخلية الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ساحة (قحطان)، ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 22/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    30. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوة لاصقة في عجلة ضابط مجرم برتبة رائد في جهاز المخابرات الصفوية ويقدّر الله اكتشافها، فتمَّ تفجيرها على العجلة في شارع (14 رمضان/ المنصور) مما أدى لتدميرها وإصابة المجرم بجروحٍ بسيطة، وذلك في 25/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    31. استهداف وتصفية عنصر مجرم من منتسبي وزارة الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في جانب (الرّصافة)، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم عجلته وسلاحه، وذلك في 25/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    32. استهداف وتصفية أحد عناصر جيش الدّجّال من قبل مفرزة غنائم أمنية بالأسلحة الكاتمة، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم عجلته، وذلك في 27/ محرّم/ 1434 للهجرة.

    وهذا بيانٌ بالعمليات التي تم توثيقها ولم تُنشر سابقاً:

    1. استهداف وتصفية ضابط مجرم في وزارة الدفاع الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (العامرية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    2. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في شارع (الخطوط الجوية/ العامرية)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك من فيها، وذلك في 1/ شوال/ 1433 للهجرة.
    3. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في جيش الدّجّال في شارع (اللواعيب/ العامرية)، مما أدى لتدمير جزء منه نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من الروافض المحاربين، وذلك في 1/ شوال/ 1433 للهجرة.
    4. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في شارع (العمل الشعبي/ العامرية)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح بليغة، وذلك في 25/ شوال/ 1433 للهجرة.
    5. استهداف وتصفية المرتد (فائز نصيف عباس) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية من قبل مفرزة غنائم أمنية قامتْ بتصفيته وغنم عجلته، وذلك في 30/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

    والله أكبر

    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )


    _________________
    سننتصر ان شاء الله اعدو العدة لقتال المشركين والمنافقين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 24 يناير 2018 - 9:28